متفرقات

كمال الخير: معادلة الجيش و الشعب و المقاومة أثبتت جدواها في حمايتنا من غدر العدو الصهيوني

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان بأحر التعازي إلى قيادة الجيش و عائلة الشهيد الجندي المغوار عبد الكريم المقداد الذي إستشهد بالأمس خلال إعتداء من العدو الصهيوني على موقع للجيش الوطني اللبناني عند الحدود اللبنانية-الفلسطينية.

و إعتبر الخير أن هذا الإعتداء الذي تعرض له موقع للجيش اللبناني يؤكد للعالم أجمع على الصورة الحقيقية للعدو الصهيوني الذي لا يحترم القرارات الدولية، و إن الوحشية الصهيونية لا تفرق بين مدني أو عسكري و مقاوم، مما يثبت لبعض الذين يطالبون المقاومة بتنفيذ القرار ١٧٠١ أن العدو هو من يعتدي يومياً على وطننا و ينتهك سيادتة بطائراته و زوارقه و يحتل أراضي لبنانية في ظل صمت دولي مطبق.

و أكد الخير على ضرورة التمسك بالثلاثيه الذهبية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة التي أثبتت جدواها في حمايتنا و حماية الوطن و مقدراته من رجس العدو الصهيوني الذي لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة”.

و ختم الخير بالتحية لشهداء الجيش الوطني اللبناني الذين امتزجت دمائهم بدماء شهداء المقاومة و الشهداء المدنيين من أهلنا الجنوبيين و الإعلاميين الذين رووا بدمائهم أرض وطننا لنحيا بعزٍ وكرامة، آملاً الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى