اخبار فلسطين المحتلةاخبار لبنان 🇱🇧شماليات

حماس تنظم لقاءً سياسيًا في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى النكبة والسنوية الأولى لمعركة سيف القدس

عبد الهادي: المقاومة الفلسطينية باتت اليوم أقوى من أي وقت مضى والكيان يمر بحالة من الإرباك السياسي والعسكري والأمني

بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين لنكبة فلسطين والذكرى السنوية الأولى لمعركة سيف القدس، نظمت حركة المقاومة الإسلامية – حماس لقاءً سياسيًا في مخيم البداوي شمال لبنان، حضره ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحشد من الفعاليات والوجهاء وأهالي المخيم.

وقال ممثل حركة حماس في لبنان د. أحمد عبد الهادي:” إن الكيان الصهيوني يمر اليوم في حالة من الإرباك السياسي الداخلي والعسكري والأمني بعد معركة سيف القدس العام الماضي والتي قدمت فيها المقاومة نموذجاً في قيادة الصراع بكل قوة واقتدار ورباطة جأش والتفاف أبناء شعبنا وأمتنا وكل أحرار العالم خلفها”.

وأشار عبد الهادي إلى إن العدو الصهيوني يدرك الآن أن كل خطواته العدوانية تجاه شعبنا أصبحت ويلًا عليه وكابوسًا يطارده في كل مكان، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية باتت اليوم أقوى من أي وقت مضى وأن سياسات الاحتلال في محو الذاكرة الفلسطينية سقطت أمام صمود وثبات الذاكرة الفلسطينية.

وأضاف عبد الهادي:” ن الشعب الفلسطيني مرَّ إبان النكبة الفلسطينية بظروف متهالكة وصعبة في ظل تآمر غربي والعربي بحقه، لكن اليوم الظروف تغيرت وإرادة شعبنا أقوى من أي وقت مضى”.

وحول أوضاع الفلسطينيين في لبنان، قال ممثل حركة حماس:” سنبقى نكافح حتى ننتزع حقوق شعبنا الفلسطيني الإنسانية والاجتماعية؛ ونحن في حماس لدينا توجه واضح لاستعادة دور العمل الفلسطيني المشترك وذلك بهدف خدمة و وحماية شعبنا الفلسطيني في لبنان”.

المكتب الإعلامي – لبنان
حركة المقاومة الإسلامية – حماس
بيروت في 26 أيار 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى