اخبار لبنان 🇱🇧متفرقات

كمال الخير هنأ اللبنانيين بعيد المقاومة و التحرير

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في * بيان* بالتهنئة الى اللبنانيين عموماً و المقاومين خصوصاً، بمناسبة ٢٥ أيار، عيد المقاومة و التحرير.

و اعتبر الخير أن تحرير الجنوب اللبناني عام ٢٠٠٠ هو نقطة الإرتكاز الأولى للإنطلاق نحو التحرير الكامل و الإنتصار على العدو الصهيوني و غطرسته في المنطقة عموماً و لبنان و فلسطين خصوصاً.

و قال إن هذه المناسبة تعني الكثير للأحرار و الشرفاء في كافة أنحاء العالم، لأن لبنان هزم العدو بفضل تضحيات مقاوميه الأبطال، رغم عدم إمتلاكه للأسلحة الثقيلة التي كان يمتلكها العدو، إلا أن ارادة المقاومين كانت أقوى من كل الأسلحة الفتاكة و أقوى من كل داعمي العدو الصهيوني.

و أكد الخير بالمناسبة على ضرورة التمسك بخيار المقاومة المسلحة التي انهزم و انسحب بفضلها العدو، و بفضل التضحيات الكبيرة للشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض الجنوب، كما تحررنا من الارهاب التكفيري المدعوم من المشروع الامريكي الصهيوني.

و دعا الشعوب العربية الى الوقوف مع المقاومة و مساندتها لأنها عزتنا و كرامتنا، أما المطبعين مع الاحتلال فليس لهم مكاناً في أوطاننا، و نقول للمطالبين بنزع سلاح المقاومة بانهم لن ينالوا هذا المطلب مهما بلغت الضغوطات، و نحن اليوم متمسكين اكثر من اي وقت مضى بسلاح المقاومة.

فألف تحية و تحية للمقاومين و الرحمة و الخلود للشهداء و كل نصرٍ و أمتنا و أطاننا بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى