شماليات

كرامي يلتقي وفداً من الحزب العربي الديمقراطي

استقبل رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في مكتبه في طرابلس وفداً من الحزب العربي الديمقراطي على رأسه معاون الامين العام للحزب علي فضّة، يرافقه اعضاء المكتب السياسي مهدي مصطفى عضو المكتب السياسي ومقرر لقاء الاحزاب، ربيع مصطفى واحمد الحسن، في زيارة تعزية وتضامن في الذكرى السابعة والثلاثين لاستشهاد الرئيس رشيد كرامي.

وقد تناول اللقاء مختلف المستجدات على كافة المستويات الامنية والسياسية في طرابلس ولبنان، خصوصاً لجهة التنسيق الدائم في جميع المجالات السياسية والاجتماعية.

وبعد اللقاء أوضح فضة أن “هذه الزيارة سببها الرئيسي هو ذكرى مرور 37 سنة على اغتيال الرئيس الشهيد رشيد كرامي”، وأكد أننا “نستحضر مسيرة خالدة لرجل دولة كان رمزاً للوطنية والاعتدال والوحدة الوطنية، من بيت عروبي بدءً من عبدالحميد مروراً بالراحل عمر ووصولاً للنائب فيصل كرامي”.

وشدد فضة على أن “العروبة هي الحضن الواسع الذي يجمعنا، فهي ذكرى، رؤية، مشروع لـ اللا طائفية ولا مذهبية بل وهي تحصين لكل المكونات تحت مسمّى واحد وهو “العرب”، ونحن العرب نستطيع استيعاب الجميع”.
وأضاف: “نحن كلنا واحد، وكلنا بالمواجهة، كلٌ منا بأدواته المختلفة، ونحن من هذا البيت الكريم نسعى لتشكيل مشروع عروبي حقيقي، يستوعب كل التائهين لنحاول قدر المستطاع بوجود النائب كرامي إعادة المدينة كواحة ثقافية فكرية جاهزة”.
وشدد “أن النائب كرامي مبدأي، وهو من الاشخاص الذين نضع يدنا بيدهم ونأتمنه على هذه الفكرة بكل ثقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى